facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم علمي في الزرقاء "رسالة علم وصحة"


15-12-2018 04:35 PM

عمون- نظمت كليتا العلوم والعلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء اليوم العلمي بعنوان "رسالة علم وصحة " برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، أن الجامعة دأبت على عقد الأيام العلمية التي تهدف للتعاون بين الطلبة، وتماشيا مع رسالة الجامعة بإعداد جيل على درجة عالية من العلم والثقافة، مؤكدا أهمية هذه النشاطات لإبراز الدور العلمي للجامعة.

وقالت عميد كلية العلوم في جامعة الزرقاء الدكتورة علياء برقان، أن الأيام العلمية والأنشطة اللامنهحية تهدف لزيادة فعالية التعاون بين الطلبة وتماشيا مع رؤية الكلية ورسالتها في تقديم برامج أكاديمية عالية المستوى، وإعداد خريجين مزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة في مجال العلوم وتكنولوجيا المعلومات، وبناء جسور التعاون بين الكلية ومختلف شركات ومؤسسات المجتمع المحلي.

بدوره بين عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم أبو هريرة، أن اليوم العلمي يأتي تأكيدا على تحقيق رسالة الكلية بالتميز في الخدمة التعليمية والأكاديمية، وخدمة المجتمع والبحث العلمي الفعال التطبيقي، مشيرا الى انه تم تعديل خطة تخصص التحاليل الطبية بالتعاون مع خبراء من الجامعات الرسمية ولجان الاعتماد في وزارة التعليم العالي.

وتضمن اليوم العلمي جلسات اشتملت على العديد من المحاور أبرزها: محاضرة"أهمية الفحوصات الطبية" قدمها مدير عام مختبرات ألفا الطبية الدكتور عماد الخطيب، ومحاضرة "بعنوان "أفلاك الأعداد الأولية" ألقاها المهندس حاتم البشتاوي، ومحاضرة بعنوان"حياه النجوم" ألقتها المدربة دلال اللالا/عضو اتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، ومحاضرة بعنوان"الصحة النفسية" ألقتها الدكتورة فداء ابو الخير من جامعة عمان الأهلية.

كما تضمن عرض مسرحية طلابية بعنوان" دراما الزمن بين نيوتن واينشتاين"، بالإضافة لمسرحية صامته طلابية بعنوان"الاكتئاب"،إضافة إلى افتتاح معرض علمي.

وفي ختام اليوم العلمي الذي حضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، قدم الدكتور محمود ابو شعيرة الدروع التقديرية على المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :