facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنجاز اردني جديد يثري اختصاص جراحة الغدة الدرقية


16-12-2018 09:52 AM

عمون- حصل الجراح الأردني الدكتور سهيل يوسف بكار الاختصاصي في جراحة الغدة الدرقية والغدد الصم على شهادة الدكتوراه في علوم الغدة الدرقية من جامعة بيزا الإيطالية التي تعتبر من اعرق جامعات أوروبا (تأسست عام ١٣٤٣)، وتعتبر الأولى عالمياً على صعيد علوم الغدة الدرقية وجراحتها.

يأتي هذا الإنجاز ثمرة تطوير الدكتور بكار وعلى مدار ٣ سنوات اداة تشخيصية أوجدت حلولاً علاجية فعالة لصنف من تدرنات الغدة الدرقية التي يصعب اتخاذ القرار العلاجي الأمثل بشأنها. وقد قام الدكتور بكار بعرض هذا العمل في حفل خاص أقيم في كلية الطب بجامعة بيزا في ١٤/١٢/٢٠١٨.

وقد اشاد العلماء في مجال أمراض الغدة الدرقية في جامعة بيزا بالدور الريادي الذي قام به بكار وأهميته في خدمة المرضى في إيطاليا وتبعات هذا العمل الإيجابية على المرضى في الاردن والشرق الأوسط. كما ثمنوا الدور الذي قام به بكار في تعزيز التعاون الأكاديمي بين الاردن وإيطاليا وتطلعهم لاستمرار هذا التعاون مستقبلاً.

وبهذا يكون الدكتور سهيل بكار اول جراح اردني متخصص في جراحة الغدة الدرقية يحصل على درجة الدكتوراه الأكاديمية Ph D فيها والمعترف بها عالمياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :