facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم علمي لكلية تكنولوجيا المعلومات في الزرقاء


16-12-2018 10:24 AM

عمون- نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء يوما علميا ووظيفيا، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة.

وقال الدكتور نادر أبو شيخة، إن هذا اليوم العلمي يهدف لإطلاع الطلبة على أحدث التطورات التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتحفيزهم على الإبداع، مشيدا بالمستوى العلمي المتميز لطلبة الكلية، حيث أن الجامعة تحرص على دعم الأنشطة العلمية للطلبة بما يحفزهم على الإبداع.

وتحدث عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور مصطفى الداوود، عن الثورة الصناعية الرابعة التي تعتمد على التعلم العميق والبيانات الضخمة والحاسبات السريعة والحوسبة السحابية، إذ أننا نشهد انتشاراً في تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة، وباتت تطرق أبوابنا وتغير الواقع الذي نعيش به وتغير الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وتضمن اليوم العلمي العديد من المحاضرات أبرزها: تصميم وبرمجة العاب الحاسوب، والجرائم الإلكترونية، والتدريب العملي، كما اشتمل على معرض مشاريع بحثية للطلبة، إضافة لمشاركة عدد من الشركات لتعريف الطلبة بفرص العمل المتاحة، ومتطلبات سوق العمل .

وفي ختام اليوم العلمي قدم الدكتور نادر أبو شيخة الدروع التقديرية للمشاركين، كما قدم الدكتور مصطفى الداود الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :