facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة "لنرتقي" في الشرق الأوسط


16-12-2018 01:55 PM

عمون- اطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط مباردة " لنرتقي" بهدف تبادل التجارب والخبرات للارتقاء بالطلبة أكاديميًا وثقافيًا.

وتأتي هذه المبادرة سعياً من الكلية للتواصل الدائم مع طلبتها، وتحفيز الطلبة للتغلب على التحديات التي يواجهونها خاصة فيما يتعلق بمواد التخصص والجوانب التطبيقية لها.

وستتضمن المبادرة الطلابية ورشات عمل وعروضًا طلابية وبشكل دوري يقدم خلالها مجموعة من الطلبة المتميزين المساعدة لزملائهم لنقل تجاربهم في بعض الجوانب الهامة في تخصصهم يكون فيها الطالب مدرباً لزملائه الطلبة مما يسهم في تطوير أداء الطلبة، ونقل المعرفة والثقافة، واكتساب مهارات ومعارف جديدة في مجال التخصص ، وبناء حلقة تواصل بين الطلبة.

يذكر أن كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة تطرح برامج أكاديمية بدرجة البكالوريوس في تخصصات علم الحاسوب ونظم المعلومات الحاسوبية ، وفي برنامج الماجستير تطرح تخصصات علم الحاسوب ، وأمن وخدمات السحب الحاسوبية بالشراكة مع جامعة مؤتة، بالإضافة إلى تخصص الأمن السيبراني من جامعة بدفوردشاير البريطانية والمستضاف في جامعة الشرق الأوسط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :