facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل الان بين سنديان غزة ومطرقة الضفة .. !


عودة عودة
16-12-2018 03:31 PM

في البداية..دعونا إن سمحتم ان نعود الى ماجرى في فلسطين المحتلة قبل ازيد من 31عاما ابان انطلاق الانتفاضة الفلسطينية العام 1987فقد ابهرت هذه الانتفاضة الشعبية الباسلة القريب قبل البعيد العدو قبل الصديق..

المسيرات الجماهيرية المناصرة لها والمنددة باسرائيل طافت في الشوارع العربية عمان وبيروت وبغداد والقاهرة ودمشق والخرطوم وعدن وصنعاء والكويت وبني غازي وتونس والجزائر والدار البيضاءوغيرها من العواصم والمدن العربية..

كما طافت هذه المسيرات الغاضبة ضد اسرائيل و المناصرة للفلسطينيين العديد من عواصم ومدن العالم نيويورك وموسكو ولندن وباريس وروما وبرلين ومدريد واستانبول وطوكيووطهران وغيرها..
الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات كان جذلا فرحا في تلك الايام المجيدة وشاركه هذا الفرح الكبير العديد من القادة للدول العربية الشقيقة والاجنبية الصديقة....

اسحق رابين رئيس الوزراء الاسرائيلي جُن وتمنى ان تغرق غزة في البحر الابيض المتوسط واخترع اسلوب تكسير العظام لشبان الانتفاضة وهو اسلوب غاب عن ذهن المحتلين الذين سبقوه...
ما جرى العام 1987يجري الان في نهاية العام 2018فها هي اسرائيل الان بين سندان قطاع غزة ومطرقة الضفة الفلسطينية..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :