facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإقليمية العربية تزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية


17-12-2018 12:38 PM

عمون - التقى امين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية مازن كمال الحمود اليوم الاثنين، رئيسة واعضاء اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات في الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة.

ونقل الحمود خلال اللقاء تقدير سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية واعتزازها بالجهود التي تبذلنها اللجنة لتقدم العمل الإرشادي علي المستوي العربي، وبما يعزز مكانة الحركة الكشفية العربية على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد الحمود استعداد الجمعية لاستقبال الأنشطة الارشادية العربية وتفعيل خطة المرشدات، مبينا أن الاستراتيجية الوطنية الأردنية للحركة الكشفية والإرشادية تتوائم مع الاستراتيجيات العربية والعالمية حيث تركز على القيادة وريادة الأعمال لدى المنتسبين من الشباب في الحركة الكشفية والإرشادية.

بدورها، اشادت رئيسة الإقليم العربي للمرشدات رائدة بدر بالجمعية وجهودها للارتقاء بالحركة الكشفية الاردنية وتعزيز دورها على المستوى الوطني.

وعرضت بدر لخطة الإقليم للعام المقبل وكذلك أهم الأنشطة العربية الكبرى التي ستقام هذا العام، ومنها المؤتمر العربي للمرشدات والمخيم العربي للمرشدات المزمع إقامته في الأردن صيف العام المقبل 2019.

وأعرب أعضاء اللجنة الإقليمية العربية عن شكرهم لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية وسمو الأميرة بسمة بنت طلال لاهتمامها بالجمعية ونشاطاتها، فيما أشادوا بالأردن لاستضافته العديد من الأنشطة الكشفية العربية.

يذكر أن اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات تضم ممثلين عن الكويت، والسودان، ومصر، وليبيا، وتونس وسلطنة عمان، بالإضافة إلى الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :