facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النعيمات يلتقي الطراونة و يعرض تفاصيل التعديلات المقترحة على "اللامركزية" .


17-12-2018 04:02 PM

عمون- التقى نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح اليوم في مكتبه لعرض توصيات مجلس المحافظة حول قانون اللامركزبة المزمع تعديله قريبا.

وأكد النعيمات على أهمية التعاون بين مجلس النواب ومجلس محافظة العاصمة لخلق فرص عمل للشباب وإتاحة المجال أمامهم للعطاء وخدمة بلدهم الذين ينتمون له بالولاء والانتماء وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص وكافه المؤسسات لخلق مشاريع تنموية تساهم في إيجاد فرص عمل.

وعرض النعيمات تفاصيل التوصيات التي سيرفعها مجلس محافظة العاصمة إلى الحكومة والجهات المختصة لتكون أساسيات يشملها القانون المعدل لقانون اللامركزية الذي تطالب جمبع الجهات بتعديله.

وثمن النعيمات تعاون رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومواقفه الداعم لتعديل قانون اللامركزية مؤكدا انه من أكبر الداعمين للرؤية الملكيه للامركزيه وموقفه المهم في تعديل القانون الخاص بها.

من جهته أوعز رئيس مجلس النواب للجان النيابية بضرورة أن تشارك اللجان في مجالس المحافظات اجتماعات هذه اللجان لتحقيق مبدأ التشاركيه والمشاركة الفاعلة بين اللجان.

وأكد الطراونة على ضرورة إجراء تعديلات جوهرية على قانون اللامركزية ليتيح مجالس المحافظات المنتخبة العمل بأريحية و تنفيذ المشاريع الخدمية التي تنعكس على المحافظات بالشكل الإيجابي الذي يخدم المواطنيين.

وختم الطراونة بأهمية تطبيق توجيهات ورؤى جلالة الملك الثاقبة بأهمية تعزيز مشاركة المواطن التي تترجم من خلال مجلس النواب ومجالس المحافظات مؤكدا على أهمية أن تكون تلك المجالس قوية وقادرة على أداء عملها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :