facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مالية النواب تناقش موازنة وزارة الداخلية والدوائر التابعة لها


17-12-2018 05:12 PM

عمون - أشاد رئيس اللجنة المالية النيابية النائب خالد البكار بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية التابعة لها في حفظ أمن واستقرار الوطن وتقديم أفضل الخدمات للمواطن.

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة اليوم الاثنين لموازنة وزارة الداخلية ومديريات الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك ودائرة الأحوال المدنية والجوازات، بحضور وزير الداخلية سمير مبيضين، وأمين عام الوزارة الدكتور رائد العدوان، ومدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، وممثلين عن الأجهزة الأمنية المعنية.

واشار البكار إلى أن وزارة الداخلية واجهزتنا الأمنية يقع على عاتقها الكثير من الأعباء المتعلقة بحفظ أمن الوطن والمواطن وتقديم خدمات إنسانية وأمنية واجتماعية.

وأكد الوزير مبيضين أن الأجهزة الأمنية تقوم بدورها بكل تفان وإخلاص حيث تتلقي الأوامر بشكل فوري وبما تتطلبه المصلحة العامة، مؤكدا ضرورة دعمها والوقوف معها.

وعرض مبيضين والحضور لموازنة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ودائرة الأحوال المدنية والتحديات التي تواجهها من الناحية الاقتصادية.

أعضاء اللجنة النيابية شددوا على ضرورة مواصلة دعم الأجهزة الأمنية ودائرة الأحوال المدنية والجوازات نظرا للأعباء الكبيرة التي تقع على كاهلهم أمنيا وإنسانيا واجتماعيا، وهذا يتطلب عدم التقصير بحقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :