facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لازارتي يكشف عن أهدافه مع الأهلي المصري


17-12-2018 06:40 PM

عمون - أبدى المدير الفني الجديد لفريق الأهلي المصري، الأوروغوياني مارتن لازارتي، سعادته بتولي القيادة الفنية لـ"القلعة الحمراء".
وقال لازارتي في المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي الأهلي اليوم الإثنين، لتقديم مدربه الجديد لوسائل الإعلام داخل مقر النادي بالجزيرة: "جئت لقيادة الأهلي العظيم"، موضحاً أنه اعتاد دائماً على اختيار الأندية التي تمتلك أهدافاً عظيمة".
وكشف لازارتي أنه يعيش الكرة بشغف، وأنه جاء إلى مصر لقيادة الأهلي من أجل تحقيق الانتصارات، مؤكداً على أن كل فرد داخل النادي عليه أن يقوم بدوره على أكمل وجه.
وأشار لازارتي إلى أن الجميع يجب أن يعمل كفريق واحد من أجل تحقيق الهدف المنشود، مشيراً إلى أن روح الفريق أمر مهم للغاية، وأن تحقيق الانتصارات والوصول إلى الأهداف في فريق كبير كالأهلي أمر يترتب عليه سعادة الجمهور واللاعبين.
وأوضح المدرب الأوروغوياني أن تحقيق هذه الأهداف سيسعد الجميع، كما أكد أن جهازه يتمتع بإرادة كبيرة في بداية مشواره مع الأهلي لتحقيق الأهداف التي جاء من أجلها.
وتابع: "أتطلع لمنح الفرص للعديد من اللاعبين الجدد، وهذا حدث معي خلال مسيرتي التدريبية، كنت محظوظاً باكتشاف لويس سواريز، وأنطوان غريزمان".
وأوضح لازارتي أنه سيختار طريقة اللعب التي تناسب الكرة المصرية، وأنه سبق له العمل في بلدان كثيرة، وهو الأمر الذي يساعده علي استخدام أكثر من طريقة لعب.
وأوضح: "يجب أن أدرس أولاً إمكانيات اللاعبين، وبعد ذلك أقرر طريقة اللعب المناسبة، ولكن بشكل عام التغيير في طريقة اللعب سيكون بشكل تدريجي".
وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفرق في أوروبا تعتمد على طريقة اللعب 1-3-2-4، وفي أمريكا الجنوبية يفضلون طريقة 3-3-4، ولكنه سيختار الطريقة التي تناسب الكرة المصرية.
وأكد لازارتي أنه شاهد ست مباريات وشوطاً واحداً لفريق الأهلي المصري، ويمتلك العديد من "الفيديوهات" لمباريات الفريق، وأشار إلى إنه سيكون له دور في اختيار بعض اللاعبين بالتعاون مع إدارة النادي، ومع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.
واختتم قائلاً: "مستعد لتحقيق طموحات جماهير الأهلي بالمنافسة على البطولات، وأعلم جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي بعد أن توليت تدريب فريق بحجم الأهلي، أتطلع لتحقيق النجاح في أول تجربة أعمل فيها في أفريقيا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :