facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيميوني: لا أستبعد العمل في إيطاليا بالمستقبل


17-12-2018 06:40 PM

عمون - أكد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الإثنين، أنه سعيد في الفريق الإسباني، مشيراً إلى أنه سيدرب فريقاً إيطالياً كبيراً في المستقبل.
وفي مقابلة مع محطة (راي راديو 1) الإيطالية الوطنية، قال سيميوني ردا على سؤال متكرر حول إمكانية العمل مع إنتر ميلان أو أي فريق آخر من صفوة الدوري الإيطالي: "أعيش حياتي يوما فيوم، ما زال أمامي عام في عقدي مع أتلتيكو ونحن نعمل جيدا جدا هنا، أشعر بالهدوء".
وأبرز سيميوني، الذي أكد سابقاً أنه على صلة قوية بالإنتر الذي كان ضمن لاعبيه خلال الفترة بين عامي 1997 و1999: "أعتقد أنني كنت واضحاً 2000 مرة، لست بحاجة إلى إضافة المزيد".
ومع ذلك، أكد سيميوني أن العودة إلى الدوري الإيطالي بقيادة أحد الفرق الكبرى هو أمر بالتأكيد سيحدث.
وجاء حديث مدرب أتلتيكو قبل ساعات من قرعة دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أجريت اليوم في مدينة نيون السويسرية مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وأسفرت عن لقاء فريقه الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي أحد المرشحين الأوفر حظا للفوز باللقب.
وأكد سيميوني أنه لم تكن لديه أفضلية للقرعة، واعتبر أن يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قد خطا خطوة إضافية في تعزيز وضعه الأوروبي.
وقال: "رونالدو بلا شك أحد أفضل لاعبين خلال العقد الأخير، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، تمكنا من البقاء دائماً على القمة، إن وصول كريستيانو إلى يوفنتوس أتاح لفريقه التقدم خطوة إضافية".
وفي مداخلته، أعرب سيميوني أيضاً عن سعادته بالهدف الذي سجله نجله لاعب فيورنتينا جيوفاني أمام إمبولي في الدوري الإيطالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :