facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راموس: لا يوجد هامش للخطأ في مونديال الأندية


17-12-2018 06:41 PM

عمون - قال قائد فريق ريال مدريد، سرجيو راموس، إزاء مشاركة "الميرينغي" للمرة الثالثة على التوالي في مونديال الأندية، الذي يقام في الإمارات، إن هدفنا دائماً الفوز بباللقب، مؤكداً أن كأس العالم منافسة قصيرة، لا يوجد هامش للخطأ فيها.
وفي تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ذكر المدافع الإسباني إن الهدف دائماً الفوز، مؤكداً أن هذه هي عقلية الفريق".
وكان قائد الريال شارك في هذه البطولة للمرة الأولى في المغرب خلال نسخة 2014، وبالإضافة إلى رفع كأس هذا المونديال، حصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المنافسة.
وحول ذلك، صرح راموس: "بعيداً عن الإنجاز الشخصي، أتذكر ما حدث في هذه النسخة، إذ تمكنت من تسجيل هدف في نصف النهائي، لكني تعرضت لإصابة، كان يبدو أني لن أصل إلى النهائي، لكن في النهاية عدت وسجلت هدفاً وفاز الفريق، الحقيقة تمثل لي ذكرى جميلة للغاية وخاصة أيضاً".
وبعدما فاز في نسختي اليابان 2016، والإمارات 2017، يعود "الميرينغي" لخوض نفس البطولة، لكن في ظل غياب عنصرين مهمين، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وحول ذلك، قال راموس: "لا أعتقد أنه سيكون هناك اختلاف كبير على الأرض، لدينا فريق مشابه للغاية رغم غياب كريس، الذي كان لاعباً حاسماً بالنسبة لنا، سوف نخوض المنافسة بنفس الفلسفة التي كان يمتلكها دائماً النادي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :