facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رحلة العمر تتسبب بفقدانها للبصر


17-12-2018 06:43 PM

عمون - تعرضت سيدة بريطانية لعدوى خطيرة في الدماغ أثناء قضاء عطلة في منطقة الكاريبي، وتسببت بفقدانها للبصر، وجعلتها غير قادرة على المشي أو الكلام.
وكانت كاثرين ندلوفو (32 عاماً) قد غادرت إلى جمهورية الدومينيكان مع والدتها المسنة موتسا وعمتها تنداي وابنها برودي البالغ من العمر ثماني سنوات في أغسطس (آب) الماضي، وبدأت تعاني من صداع شديد وآلام في الأذن في يومها الثاني من الرحلة وقررت طلب المساعدة الطبية.
لكن الأطباء فشلوا في تشخيص حالة كاثرين، وخضعت لإزالة ضرس العقل بعد أن ظنوا أنه سبب آلامها، إلا ان حالتها ساءت أكثر في اليوم التالي، وبدأت بفقدان بصرها بشكل تدريجي.

وعندما عادت إلى المستشفى مرة أخرى، قال لها المسعفون إنها تعرضت لسكتة دماغية، وشخّص الأطباء إصابتها بمرض التصلب المتعدد، وبعد عودتها إلى المملكة المتحدة، قيل لها إنها تعاني من التهاب في جذع الدماغ.
وأمضت كاثرين، التي تعمل ضابطة في قوة الحدود، شهوراً في العناية المركزة في مستشفى مانشستر الملكي، وتعلمت المشي والتحدث مرة أخرى، بعد تعرضها لأضرار في الدماغ بسبب هذه الحالة النادرة.

وأطلقت عائلة كاثرين حملة لجمع التبرعات على موقع غو فند مي، لتمويل نفقات علاجها، خاصة وأنها لم تتمكن من العودة إلى عملها منذ أغسطس (آب) الماضي.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :