facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: القبض على مليونير أمطر هونغ كونغ بالدولارات


17-12-2018 07:12 PM

عمون - قبضت السلطات الصينية، اليوم الإثنين، على شخص يزعم أنه يملك الملايين من العملات الرقمية، بعد رميه رزماً من الأوراق النقدية من فئة 100 دولار هونغ كونغ، ما يعادل 12 دولار أمريكي، من سطح أحد المباني، في واحدة من أفقر المناطق بهونغ كونغ، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية.
وسبق لمليونير البيتكوين، وونغ تشينغ كيت، الإعلان عبر حسابه على موقع فيس بوك، أنه سيرمي المال على المارة، قائلاً إن "السماء ستمطر مالاً قريباً".
وبادر تشنيغ كيت، برمي الأوراق المالية في أحد شوارع هونغ كونغ الفقيرة، ما تسبب في فوضى عارمة، بعد أن هرع الناس لجمع الأموال المتساقطة عليهم.
وبحسب صحيفة "سوث تشاينا مورنغ بوست"، لم يتضح بعد مقدار المبلغ الذي نثره الرجل، لكن الشرطة صادرت 6 آلاف دولار هونغ كونغ (770 دولاراًَ أمريكياً).

ويُعتقد أن سبب إقدام تشينغ كيت على الأمر محاولته جذب المستثمرين والتسويق للعملات الرقمية، إذ كان يُخطط بعد نثر الأموال لتوزيع كوبونات وجبة في مطعم محلي قريب في اليوم التالي، ولكن الشرطة قبضت عليه قبل ذلك.
وطالبت الشرطة الذين جمعوا الأموال من الشارع، على تسليم ما حصلوا عليه، أو التعرض للمساءلة القانونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :