facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حب الوطن يجمعنا" برئاسة العرموطي توزع مساعدات في وادي الكرك


17-12-2018 07:22 PM

عمون - قامت وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة خولة العرموطي تترأس وفدا نسائيا ومبادرة حب الوطن يجمعنا بزيارة بلدة "موميا" في منطقة وادي الكرك.

وتم خلال هذه المبادرة توزيع كسوة الشتاء ومبالغ مالية على الطلبة من مدرسة موميا من الأسر العفيفة" وعدد من الحرامات والصوبات وطرود الخير.

ووعد الوفد الذي تترأسه العرموطي بصيانة المدرسة وتقديم عدد من اجهزة الكمبيوتر وتسجيل جميع الملاحظات بخصوص عمل صيانة للمدرسة وتزويدها بغرفة حاسوب ومقاعد دراسية.

وأكدت العرموطي ان تجاوز الاوضاع الاقتصادية الصعبة مسؤولية مشتركة على الاردنيين والاردنيات من خلال الوقوف مع الطبقات الفقيرة في كافة انحاء المملكه ومساعدتها كما يجب.

واضافت ان المبادرة الانسانية التي ستجوب كافة انحاء المملكه ستقدم المساعدات للفقراء وتدرس الحاجات المختلفة للمجتمعات المحلية والعمل على متابعتها مع اصحاب القرار

وبأن المجتمع الاردني مجتمع التكافل والتراحم الإنساني، من هنا انطلقت هذه المبادرة بعنوان «حب الوطن يجمعنا لتحقيق اهداف نبيله من اهمها التخفيف من وطأة الفقر على العديد من الأسر المعوزة وتوجيه الدعم نحو الطلبة الفقراء بالتعاون مع وزارة التربية التي تعد الدراسات وتزودنا بقوائم المحتاجين من كافة المدارس وخاصة في المناطق الفقيرة.

وفي نهاية الزيارة شكرت اهالي البلدة على تعاونهم مع المبادرة

من جهتها ألقت مديرة "مدرسة موميا الأساسية" السيدة بيان المسيرات في كلمة ترحيبية ثمنت خلالها جهود النساء الاردنيات اللواتي يقمن على هذه المبادرة الخيرة

وألقى الدكتور ضامن المعايطة كلمة بأسم أهالي البلدة اكد فيها ان جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة الداعمين للطبقات الفقيرة والاسر المحتاجة منذ توليه مقاليد الحكم الى يومنا هذا

وشكر المعايطه العرموطي والوفد المرافق لها متحدثا عن دور المرأه في احداث التنمية المجتمعية إلى جانب الرجل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :