facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشهوان: أدخلنا على خزينة الدولة هذا العام 50 مليون دينار


18-12-2018 01:45 AM

عمون- قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، إن الدائرة رفدت خزينة الدولة هذا العام بـ50 مليون دينار.

وأضاف الشهوان خلال لقائه اللجنة المالية النيابية، أن بعض مكاتب الأحوال المدنية متهالكة ولا تصلح. مشيرا إلى أنه تم نقل ٢٧ مكتب لمواقع حديثه بتكلفه بسيطه على خزينه الدوله وهناك مكاتب فتحت بدون تكلفه او مجانا لمده عام وبمساهمه من القطاع الخاص مما وفر على خزينه الدوله وهو تنفيذا لرؤى جلاله سيدنا بتفعيل التشاركيه ما بين القطاع العام والخاص.

وأكد الشهوان أن جواز السفر الإلكتروني وإجراءاته يكلف 20 مليون دينار، إلا أن الدائرة تواصلت مع شركات واستطاعت تخفيض التكلفة إلى 2.5 مليون دينار، أي أنها وفرت على خزينة الدولة نحو 18 مليون دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :