facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موس حلاقة خاص بذوي البشرة الداكنة


18-12-2018 09:20 AM

عمون- عانى تريستان والكر من الحلاقة لمدة أكثر من 15 عاماً، إلى أن قرر ابتكار شفرة جديدة للحلاقة، توفر الراحة لأصحاب البشرة الحساسة، خصوصاً الذين يعانون من نمو الشعر تحت الجلد.

وحسب موقع «تيكراش» المهتم بأخبار التكنولوجيا، فقد ابتكر والكر شفرة حلاقة مميزة لأصحاب البشرة السمراء خاصة وأطلق عليها اسم «Bevel».

وأسس والكر شركته «Walker & Company Brands» منذ خمس سنوات، المتخصصة في تصنيع منتجات الصحة والجمال لأصحاب البشرة السمراء. ووالكر الذي كان يقود أعمال التطوير في السابق لشركة «Foursquare»، يهدف إلى خلق منتجات تخدم بشكل أفضل احتياجات الأشخاص ذوي الشعر الخشن أو المجعد.

وأطلقت شركة والكر بعد شفرة الحلاقة، مجموعة من منتجات العناية بالشعر المجعد مخصصة للنساء وأُطلق عليها اسم «فارم».

وفي سياق متصل، قامت شركة «بروكتر آند غامبل»، بشراء شركة والكر منتصف الأسبوع الماضي، مع استمرار تريسيان والكر في العمل كرئيس تنفيذي، وانتقال فريق العمل المكون من 15 شخصاً بالكامل إلى أتلانتا.

وصرحت «بروكتر آند غامبل» بأن استحواذها على «والكر» سيساعد في تقدم خدمة أفضل للمستهلكين أصحاب البشرة السمراء حول العالم، حسب موقع «تيكراش». (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :