facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كتلة "عهد" تشيد بالجهود الملكّية في تعزيز النّزاهة ومحاربة الفساد


18-12-2018 02:27 PM

عمون- أشادت كتلة عهد بالجهود الملكية التي أفضت إلى تسليم المتهم "عوني مطيع" الفار من وجه العدالة. وقالت الكتلة التي تخوض انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة عمان إن تعزيز الثقة بالاقتصاد الوطني يتطلب وقفة جادّة تجاه الفساد ومحاربته وتجفيف منابعه وعدم التستّر عليه.

وأكدت كتلة "عهد" أنّ الرسالة الملكية من وراء إلقاء القبض على المتهم "عوني مطيع" الذي أثار جدلاً واسعاً على الساحة المحلية، مفادها وجوب محاربة الفساد وأنه لا أحد فوق القانون.

وبيّنت الكتلة أن وقف الفساد واجتثاثه يعد الخطوة الأولى التي يجب اتباعها لتحسين بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات الخارجية.
وقالت الكتلة إن القطاع التجاري يقف صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية في محاربة الفساد وتحسين بيئة الأعمال وترسيخ دولة القانون والمؤسسات، مشيرة إلى ضرورة المضي قدماً في محاربة الفساد الذي من شأنه زيادة ثقة المواطن الأردني بمؤسسات الدولة وحماية مقدرات الوطن من الفاسدين.

يشار إلى ان كتلة "عهد" التي يرأسها غسان خرفان تضم كلاً من: نافذ عليان وطارق الطباع وجمال فريز ويوسف مراد ونضال أبوهيكل ومحمد البقاعي وعبد الرحمن النابلسي وفلاح الصغيّر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :