facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجل أعمال أردني يتبرع بكراسي كهربائية لعدد من المصابين العسكريين


18-12-2018 03:09 PM

عمون- رعى المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن محمد سليمان بني ياسين اليوم الثلاثاء، في قاعة الشهيد عبيدالله ابراهيم المواجدة, حفل تسليم كراسي كهربائية متحركة والمقدمة من رجل الأعمال السيد عماد النداف لعدد من المصابين العسكريين العاملين من مختلف صنوف القوات المسلحة الذين تمت إصابتهم أثناء أدائهم لواجباتهم.

وثمن العميد الركن بني ياسين هذه اللفته والمبادرة من السيد النداف والتي تنم عن الحس الوطني والمشاعر الصادقة لإخوانه المصابين ودعماً لجهودهم وجهود القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

ويأتي هذا التبرع تنفيذاً وإستجابة للتوجيهات الملكية السامية في الشراكة ما بين القطاعين الحكومي والخاص، وانطلاقاً من حرص وسعي تلك المؤسسات للإرتقاء بمسؤوليتها المجتمعية .



ومن جانبهم ثمن المصابون هذه المبادرة، معبرين عن فخرهم بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي درع الوطن وحصنه المنيع.



حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.​





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :