facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الزرقاء تقرر تخفيض كمية المحروقات المخصصة لآليات البلدية


18-12-2018 06:04 PM

عمون- قرر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر تخفيض كميات المحروقات المصروفة لآليات البلدية وذلك ضمن خطة لضبط النفقات اعتبارا من بداية العام المقبل.
وقال ابو السكر ل(بترا) أن البلدية وضعت خطة لضبط النفقات المالية العام المقبل، و التي من أولوياتها ضبط استهلاك المحروقات والتقليل من حركة الآليات ، اذ تم تخصيص (100) لتر شهريا من البنزين للمركبات الصالون الإدارية و (200)لتر للبكبات العاملة في الميدان بحيث تصل نسبة التوفير الى 30 بالمئة من مصروفات المحروقات .
وأوعز أبو السكر بتشكيل لجنة فنية متخصصة لمتابعة حركة الآليات ومراقبة استهلاك المحروقات من خلال تحديد معدل الاستهلاك لكل آلية وعمل مقارنة بين كميات المحروقات المستهلكة والمسافة المقطوعة .
وأكد ابو السكر انه سيتم اتخاذ اشد الإجراءات بحق من يقوم بسحب أية كمية محروقات من الآليات المعطلة أو المتوقفة واستخدامها في آلية أخرى .
وقال ان سياسة البلدية المالية للعام المقبل ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة لما ستشهده من ضبط نفقات ووقف المشتريات إلا الضروري واللازم منها ، والتركيز على نهج الاعتماد على الذات ودفع أولويات العمل مقابل الترهل .
وبين ابو السكر أن البلدية لديها خطة توازن تعتمد على التقييم والانجاز وتطوير جودة الخدمات ورفع سوية العمل للخروج من الأزمات الخانقة التي تعاني منها البلدية، داعيا الى تعاون الجميع ضمن المرحلة القادمة .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :