facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار التجديد: اتصالات مع أحزاب سياسية للبحث عن مخرج للأزمة التي يمر بها الوطن


18-12-2018 08:46 PM

عمون - عقد المكتب السياسي لتيار التجديد اجتماعة الدوري الأسبوعي بحضور الأمناء العامين للأحزاب الأعضاء في التيار(حصاد،التيار الوطني، الحياة الاردني ، الوطني الاردني ، الوعد ) وذلك في مقر حزب التيار الوطني منسق التيار للدورة الحالية.
وناقش التيار العديدالعديد من القضايا وفي مقدمتها الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وقرر التيار تكثيف اتصالاتة بكافة الأحزاب السياسية الجادة على الساحة الأردنية وبمختلف توجهاتها السياسية للتوافق على برنامج عمل مشترك يساهم في إخراج الوطن من الأزمة الخانقة آلتي يعيشها فالوطن بحاجة لجهد كافةابنائة. كما بحث التيار القرار الاخير للحكومة الاسترالية المتعلق بنقل سفارتها في الكيان الصهيونى إلى القدس الشريف متحديا بذلك جميع قرارات الشرعية الدولية وانحيازة لصالح الكيان الصهيوني المعتدي على حساب الحق العربي الفلسطيني.
وانتقد فية التيار هرولة العديد من الأنظمة العربية والاسلامية للتطبيع مع سلطة الاحتلال مما يشجع العديد من الدول على اتخاذ مثل هذه القرارات التي تمس القدس الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى رسول الإنسانية سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومعراجة إلى السماء.
وطالب التيار الحكومة الإفراج عن كافة معتقلي الرأي بمن فيهم معتقلي حراك الدوار الرابع، حيث أكد التيار ان التظاهر الاعتصام السلمي المسؤل حق من حقوق المواطنة التي كفلها الدستور، مشيرا ن الأوضاع لا تتحمل المزيد من الاحتقان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :