facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البوليفارد يحتفل بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة


18-12-2018 09:43 PM

عمون - نظمت ادارة البوليفارد فعالية خاصة بالاعلاميين احتفالا بموسم عيد الميلاد المجيد حيث اقيمت الفعالية بتنظيم شركة اكسترا فاغانزا بإدارة تانيا صوابيني التي اشرفت على كافة فعاليات عيد الميلاد المجيد في منطقة البوليفارد لتقدم مفاجآت وفعاليات تقام للمرة الأولى في المنطقة بافكار خلاقة جديدة .

وتخللت الجولة الاعلامية العديد من العروض والفعاليات التي اطلع عليها الاعلاميين الى جانب الاستماع الى الوصلات الموسيقية التي تقام بشكل يومي على المسرح.
ورافق الاعلاميين المدير التنفيذي في البوليفارد باتر قردن والذي بدوره رحب بالاعلاميين وقدم لهم ايجازا عن كافة المرافق التي اعدت لاستقبال الزائرين لمنطقة البوليفارد الى جانب التجهيزات الخاصة بموسم عيد الميلاد المجيد وقال قردن: نتشرف باستقبال الاعلاميين الذين نعتبر شركاء النجاح دوما من خلال الرسالة التي يقومون بايصالها عن منطقة البوليفارد بوصفها مكانا يحرص الاردنيون على زيارته والتمتع بمرافقه واماكنه الجميله .
واكد قردن ان ادارة البوليفارد تحرص على تقديم كافة الخدمات والمرافق على مدار العام الى جانب توفير فعاليات خاصة خلال مواسم الاعياد .

وتضم المرافق زلاجات ثلجية طولها ٢١ متر الى جانب غرفة لعب بالثلج الصناعي للأطفال و تساقط الثلوج على مدار الساعة يوميا من الساعة السادسة و حتى العاشرة ليلا 
الى جانب نشاطات حرفية للأطفال بإدارة مركز هيا وكذلك وجود شخصيات عديدة 
وسوق موسمي يشمل على عدة محلات و صناعات يدوية مميزة بالإضافة الى جلسات دافئة مع مشروبات شتوية خاصة بموسم عيد الميلاد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :