facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفالية زايد للتسامح والسلام بمناسبة عام زايد


19-12-2018 02:01 AM

وزارة الداخلية الاماراتية تكرم رجال الأعمال مهند المصري...

عمون - برعاية استراتيجية من مجموعة دامسكو لرجل الأعمال السوري مهند فايز المصري، أقامت مجلة 999 الصادرة عن وزارة الداخلية احتفالية بعنوان "زايد التسامح والسلام" احتفاءً باليوم الوطني وعام زايد وذلك في فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبو ظبي.

وحضر الاحتفالية التي رعتها مجموعة دامسكو كشريك استراتيجي، سعادة اللواء الدكتور محمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، وسعادة خليل داوود بدران رئيس لجنة تطوير مجلة 999، ورئيس تحريرها العقيد عوض صالح سعيد، وعدد من الضباط والشخصيات والإعلاميين.

وفي تصريحات خاصة قال السيد مهند فايز المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو راعي الاحتفالية، إن مجموعته جاءت من أرض الشام وتوسعت في كنف دولة الخير (الإمارات العربية المتحدة) وحكامها الكرام، مشيرا إلى ضرورة أن تشارك مجموعته الشعب الإماراتي أفراحه باليوم الوطني وبعام زايد الملهم للمجتمع بكامل أطيافه وتناغماته الثقافية.

وأكد المصري حرصه على المشاركة وإقامة الاحتفالات ورعايتها في دولة الإمارات معتبرا ذلك من باب الوفاء لإرث زايد الحضاري للمحافظة على المكتسبات في شتى مجالات الحياة والمجتمع.

وأشاد رجل الأعمال السوري بالشيخ زايد كمنظومة من القيم والفضائل والشمائل التي قلما اجتمعت في قائد:" لم يكن رئيس دولة فحسب ، وإنما قائد مشروع حضاري ونهضوي ووحدوي، وزعيماً وقائداً ورجلاً في أمة بل أمة في رجل".

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو إلى أن مجموعته تتمتع بروح التسامح والانفتاح، مدللاً على ذلك بتوظيف كوادر في شركته ينتمون إلى خلفيات ثقافية وعرقية مختلفة.

وجاءت كلمة السيد مهند فايز المصري بعد تكريمه من قبل الحضور الرسمي لوزارة الداخلية في هذه الاحتفالية بدرع خاص وشهادة تقدير.

وألقى سعادة اللواء الريسي راعي الاحتفالية الرسمي كلمة رأى فيها الاحتفالية مناسبة لبث روح المبادرة والاعتزاز بالجيل الجديد وللتذكير بروح الاتحاد المتمثلة بالمغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

واستعرض سعادة اللواء النهضة الحضارية الشاملة للإمارات كنموذج يحتذى به منبثق من رؤية المغفور له مؤسس الاتحاد وباني نهضتها الشيخ زايد طيب الله ثراه، مشيرا إلى أن هذه النهضة مستمرة على يد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة حفظه الله يساعده أخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وبتنفيذ أيدي وسواعد أبناء هذا الوطن المعطاء.

وتناول سعادة اللواء الأمن والأمان في دولة الإمارات واصفاً إياهما بالمتقدمين في العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع، منوها في هذا الصدد بجهود صاحب السمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وحرصه على التطور المستمر وبناء القدرات واقتباس الأفضل دولياً لحماية المكتسبات الوطنية.

في حين ألقى سعادة خليل داوود بدران رئيس لجنة تطوير مجلة 999 كلمة في الاحتفالية أشار فيها إلى أن اختيار عنوانها يهدف إلى تعزيز قيم التسامح والسلام التي آمن بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في الإمارات والعالمين العربي والإسلامي والعالم أجمع.

فيما قال العقيد عوض صالح سعيد رئيس تحرير المجلة أن مجلته حريصة على تنفيذ التوجيهات السامية من صاحب السمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية بالمشاركة في الفعاليات الرسمية والشرطية والشعبية واليوم الوطني، مشددا على أن اختتام هذه الاحتفالات بتنظيم هذه الفعالية هدفه تعزيز قيم التسامح والسلام في المجتمع، تطبيقا لرؤية وشعار المجلة " مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع".

وقام سعادة اللواء الريسي وسعادة خليل داوود بدران والعقيد عوض صالح سعيد بتكريم الشريك الاستراتيجي للاحتفالية مهند فايز المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو وعدد من ممثلي الشركات الراعية للاحتفالية.

وتضمن برنامج الاحتفالية عرض فيلم قصير بعنوان “زايد التسامح والسلام” وأوبريت من ثلاث لوحات استعراضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :