facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداخلية تتابع التمرين الوهمي للدفاع المدني


19-12-2018 01:03 PM

عمون - تابعت غرفة العمليات المركزية في وزارة الداخلية مجريات التمرين الوهمي الذي تم تنفيذه اليوم الاربعاء في محافظات اربد ومعان والزرقاء والطفيلة للتعامل مع الاحوال الجوية وغزارة الامطار التي قد تهطل بمشيئة الله خلال فصل الشتاء الحالي.

واكد امين عام وزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان ان هذا التمرين يسعى الى معرفة الاداء ومدى التنسيق بين جميع اجهزة الدولة بالمحافظات والوقوف على تحقيق المتطلبات اللازمة لمواجهة الاخطار التي قد تنتج عن الاحوال الجوية.

واضاف ان التمرين الذي شارك في تنفيذه ميدانيا ، عدد من كوادر الدوائر الرسمية والخدمية والجهات المعنية بالاحوال الجوية في المحافظات الاربع ، يتضمن فرضيات تتعلق باغلاق عبارات تصريف المياه ومداهمة الامطار للمساكن والمنشآت وغرق الاشخاص وايواء الاشخاص الذين قد تتعرض منازلهم لمداهمة المياه ونقلهم الى مراكز الايواء المعتمدة واقامة مناطق غلق من قبل كوادر الامن العام على الطرق وغير ذلك من الامور التي قد تحدث اثناء الاحوال الجوية.

واشار العدوان الى ان التمرين ياتي ايضا في اطار الحرص على رفع الجاهزية اللازمة للتعامل مع تداعيات الاحوال الجوية ورفع سوية اداء الجهات المعنية بالاحوال الجوية لضمان سلامة المواطنين والممتلكات وسير الحياة اليومية.

ويشرف على ادارة التمرين لجان الدفاع المدني بالمحافظات الاربع والتي يرأس كل منها المحافظ في كل محافظة وتضم ممثلي الدوائر الرسمية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :