facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة تمكينية حول احترام الآخر في "الشرق الأوسط"


19-12-2018 04:03 PM

عمون- نفذ مركز الإرشاد والخدمات النفسية في جامعة الشرق الأوسط جلسة تمكينية لطلبة الجامعة بعنوان " احترام الاخر ".

وأشارت مديرة المركز الدكتورة أماني محمود خلال الجلسة التي حضرها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة إلى أهمية احترام الاخر لا سيما في الحرم الجامعي الذي يسهم في خلق بيئة جامعية آمنة.

بدورها ناقشت الطالبة اليسار الحاج حسن من كلية الحقوق نشأة مصطلح حقوق المرأة و تطوره وظهور مصطلح النسوية ، كما تحدثت عن إيجابيات وسلبيات النسوية على مجتمعنا، بالاضافة الى استعراض لحياة شخصيات تاريخية كان لها أثرها في حقوق المرأ ، والتطرق الى الحديث عن بعض المفاهيم الخاطئة عن مؤيدي ومناصري الفكر النسوي.

من الجدير أن مركز الارشاد والخدمات النفسية مركز متخصص يسعى من خلال ما يقدمه من جلسات وورش عمل، ومحاضرات إلى تمكين منتسبي الجامعة وأفراد المجتمع المحلي من المحافظة على الصحة النفسية ورعايتها و نشرها كثقافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :