facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيؤول وواشنطن تعقدان الجولة الثانية من اجتماعات مجموعة العمل المشتركة


21-12-2018 12:18 PM

عمون - تعقد كوريا الجنوبية والولايات المتحدة اليوم الجمعة، الجولة الثانية من اجتماعات مجموعة العمل المشتركة بينه الدولتين، في سيؤول، وفقاً لما ذكرته شبكة "كيه.بي.إس وورلد" الإذاعية الكورية الجنوبية.
ويرأس الجانب الكوري الجنوبي في هذه الجولة المبعوث النووي لي دو هون، في حين يرأس الجانب الأمريكي الممثل الأمريكي الخاص بالسياسات الأمريكية تجاه كوريا الشمالية ستيفن بيغان.
ومن المتوقع أن يتم في اجتماع اليوم، بحث القضايا المتعلقة بالاتصالات الجارية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، والاستراتيجية الدبلوماسية المشتركة بين سيؤول وواشنطن، للتعامل مع الملف النووي الكوري الشمالي.
ومن المتوقع أيضاً أن يبحث الجانبان القضايا المتعلقة بإعفاء المشروعات التعاونية بين الكوريتين من العقوبات الدولية والأمريكية، بما في ذلك إعادة ربط خطوط السكك الحديدية والطرق بين الكوريتين، وإنشاء خط جوي دولي يربط بين الكوريتين، وتقديم 8 ملايين دولار كمساعدات إنسانية لكوريا الشمالية.
وعقدت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة أول اجتماع لمجموعة العمل المشتركة بينهما يوم20 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في واشنطن.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :