facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصلاح عطل للمياه تسبب بحفرة بشارع في اليادودة


22-12-2018 10:21 AM

عمون- اشتكى مواطن في منطقة اليادودة من ظهور حفرة في احد شوارع المنطقة بسبب سوء تنفيذ شركة المياه تعبيد الشارع بعد لصلاح عطل في خط مياه.

وقال المواطن في شكوته لعمون انه " في 2/10/2018 قامت شركة المياه بإصلاح عطل في الخط الموصل للمياه إلى بيتنا الكائن في اليادودة.. وأثناء الإصلاح، لم يقم المعني بالحفر الجيد والكافي لوضع الخط، حيث ادعى أن الحفارة تعطلت، وقال أنه سيمددها مبدئيا وأنه سيعاود الإتيان للحفر. مر وقت طويل جدا (يقرب على الشهر) ولم يأتوا للحفر ولا لغيره، ولكنهم أتوا وقاموا بتعبيد مكان الحفر بشكل فوضوي وغير متقن.

ما لبثت أن أتت أمطار الخير، فعاد مكان الحفر أثرا بعد عين (لا منهم ولا من شغلهم). مر وقت طويل (تقريبا أسبوعين) فأتوا وأعادوا التعبيد بنفس الطريقة غير المتقنة. ما لبثت أن أتت أمطار الخير الأخيرة فعاد الأمر أسوأ مما كان عليه.

الحفرة ظاهرة على عرض الشارع.. السيارات تتاذى.. والخط الذي قاموا بإيصاله لبيتنا ظاهر وأخشى أن يتم انبعاجه وخرابه.

للأسف فإن المسؤولين في شركة المياه قاموا بإهدار الجهود والأموال فضلا عن عدم قيامهم بالخدمة المنوطة بهم في هذه الحالة التي ما هي إلا نقطة في بحر الإهمال والترهل، الذي تحدث عنه جلالة الملك أكثر من مرة كانت إحداها في أوراقه النقاشية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :