facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 66 مروجا ومتعاطيا للمخدرات احدهم بحوزته قطعا اثرية


23-12-2018 03:12 PM

عمون - القت مكافحة المخدرات القبض على 66 متعاطيا ومروجا للمواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية والقطع الأثرية.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات كثفوا من حملاتهم خلال الأيام القليلة الماضية على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة حيث أسفرت كل تلك الجهود عن إلقاء القبض على 66 شخص بعضهم من جنسيات عربية وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية والقطع الأثرية ذات القيمة التاريخية حيث كان من أبرز الأشخاص الذين تم التعامل معهم خلال تلك الحملات شخص القي القبض عليه داخل منزله غرب مدينة اربد وبحوزته 27 قطعة نقدية أثرية. كما وجرت مداهمة منزل شخص اخر في مدينة اربد بعد معلومات عن حيازته لكمية من المواد المخدرة حيث القي القبض عليه وبحوزته حوالي 2500 حبة من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع .

وفي العاصمة نفذت حملة القي القبض على 13 شخص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وثلاثة أسلحة نارية وكان من بينهم مصنف خطير من جنسية عربية وبرفقته ثلاثة آخرون القي القبض عليهم داخل احد المنازل شمال العاصمة.

في حين ألقت كوادر إدارة مكافحة المخدرات القبض على 12 شخص في مناطق مختلفة من البادية الوسطى كان من بينهم شخص من جنسية عربية ومطلوب مسجل بحقه ثلاثة طلبات وضبطت كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاح ناري (مسدس).

وأضاف الناطق الإعلامي انه ومن خلال عدة مداهمات في محافظة مادبا القي القبض على 10 من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة بعد أن أبدى عدد منهم مقاومة شديدة لأفراد القوة المشاركة بالواجب إلا انه تمت السيطرة عليهم جميعا. وضمن إقليم الوسط القي القبض على 5 أشخاص في لواء الرصيفة وشخصين في ضمن اختصاص محافظة البلقاء ضمن قضيتين منفصلتين احدهم مصنف خطير ومسجل بحقه 8 طلبات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

وفي إقليم الشمال القي القبض على 4 أشخاص في محافظة المفرق أحدهم بحقه 7 طلبات و3 أشخاص في محافظة عجلون وشخص في جرش واثنين في الرمثا وشخص في الأغوار الشمالية في منطقة المشارع بعد تورطهم جميعا بنشاطات جرمية تتعلق بالتعامل مع المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وفي إقليم الجنوب فقد تعاملت كوادر ادارة المخدرات مع عدد من القضايا ألقت القبض خلالها على 6 أشخاص في محافظة العقبة من بينهم شخص من جنسية عربية و5 أشخاص في محافظة معان وضبطت كميات من المواد المخدرة ومسدس وكمية من العتاد.

فيما سيتم تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :