facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب: أنا رئيس "وحيد ومسكين"


24-12-2018 11:26 PM

عمون - اضطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى البقاء في العاصمة الأمريكية واشنطن لمتابعة الخلاف حول موازنة العام المالي الجديد.
وكان ترامب يعتزم السفر إلى فلوريدا ليمضي أيام الأعياد مع أسرته هناك ويمارس رياضة الغولف، لكنه اضطر إلى البقاء في واشنطن بسبب رفض الكونغرس تمرير الموازنة، الأمر الذي أدى إلى إغلاق جزئي للمؤسسات الحكومية الأمريكية.
وكتب ترامب أمس الاثنين على تويتر عن نفسه قائلاً:" أنا وحيد تماماً (مسكين) في البيت الأبيض أنتظر عودة الديمقراطيين للتوصل إلى اتفاق بشأن تأمين الحدود الذي هناك حاجة ماسة إليه".
يذكر ترامب رفض التوقيع على قانون الموازنة، ما لم يتضمن تخصيص مليارات الدولارات لتمويل بناء الجدار العازل على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، مما تسبب في إثارة التصعيد السياسي.
ويحمل ترامب المعارضين الديمقراطيين المسؤولية عن الإغلاق الجزئي للمؤسسات الحكومية الأمريكية.
واستغل ترامب الوقت الإضافي الذي أمضاه في البيت الأبيض للكتابة على تويتر للتعبير عن شعوره بخيبة الأمل من الديمقراطيين ووسائل الإعلام ومخالفيه في الرأي ومجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) والأشخاص التابعين لإدارته .
وكانت صحيفة "واشنطن بوست" ذكرت أن ترامب أمضى ساعات وساعات بعد إلغاء رحلة فلوريدا في مشاهدة التلفزيون والغضب من التغطية الإخبارية.
كان البيت الأبيض أعلن أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب، التي كانت توجهت إلى فلوريدا، ستعود إلى واشنطن لقضاء أيام الأعياد مع زوجها، ما يعني أن ترامب لن يحتفل بأعياد الميلاد بمفرده تماماً.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :