facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واشنطن تهرب من المسرح السوري .. !


عودة عودة
26-12-2018 11:01 AM

لا ندري ما الذي دفع الرئيس الامريكي ترامب الانسحاب فجأة من سوريا والذي طالما قد اعلن ولاكثر من مرة و منذ توليه السلطة وحتى قبل اسابيع قليلة انه لن ينسحب من سورية ما دام هناك جندي ايراني واحد موجود فيها..

مسؤول كبير في البيت الابيض اكد قبل ايام قليلة بان الرئيس ترامب لن يعود عن قراره بسحب قواته من سورية رغم استقالة وزير دفاعه الجنرال جيمس ماتيس ..مؤكدا ترامب بانه نسق مع الرئيس التركي اردوغان حول الانسحاب السوري الامريكي من سورية..

نعرف ان الرئيس ترامب رجل غريب الاطوار وهو كذلك فعلا وسيُغضب بقراره هذا كثيرين اولهم بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي والفصائل المتحالفة مع واشنطن ضد النظام السوري وغيرهم..

ما الذى جرى ...

فقد علم الرئيس الامريكي دونالد ترامب مؤخرا ان وزير دفاعه الجنرال ماتيس قد اخفى عنه قرارا امريكيا سابقا قد اتخذ العام 2015 وفي عهد الرئيس الامريكي السابق باراك حسين اوباما دعا الى الانسحاب الامريكي من سورية بعد التدخل الروسي في سورية وبطلب من الحكومة السورية..

حينها جلس الرئيس الأمريكى السابق أوباما يُفكر.. ويُفكر ولم يفعل شيئا ورحل هذه القضية الى الرئيس الذي يليه...ثم جاء من بعده الرئيس ترامب الذى أسرف فى وعوده، بدلا من أن يفعل شيئا جادا..

لقد اكتشف الرئيس ترامب اخيرا :"أن سوريا قد ضاعت منذ زمن ولم يعد أمامه سوى الاعتراف بالحقيقة المُرة والهروب من المسرح" ... !

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :