facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روح الكلام ومضامين التعبير


الدكتور غازي السرحان
26-12-2018 11:56 PM

نحن ممن يشغلون انفسهم بالسؤال والاستطلاع . لنعطي الصورة كاملة صادقة مستوفاة من حياة الناس الواقعية ولا شك فيها , نهجنا ومسلكنا الاقدام الذي لا يهاب صاحبة اقدام المنايا وبالصراحة التي تنبو عن النفاق , وانما يخاف الشجاع شيئا واحدا وهو العار الذي يذهب بسمعة المجد , والصفات الكريمة قوى كقوى جحافل الخيل المغيرة ,وما يسرني ان احدا ولدني من العرب غير ابي , الذي كان يفرق جسمة في جسوم كثيرة , ويامر بالمعونة ولكنة ينهى عن المعونة في غير موضعها ولغير اهلها , وقضى العمر في عراك العيش بين الحرب جنديا موشوم على جبهتة الشمس وفي السلم نقيا وفيا يفزع عند الشدة لاهلة وفي الرخاء يمد بيادر حنطتة طعاما للطير ,نحتاج انموذجا كابي الذي ينهض باعباء قومة ويخجل من العيش الرغيد اذا كان في قومة من يشقى بالفقر والحاجة , وينهض الى غاية يستصعب الوصول اليها .

ابي في الذكرى الثامنه لرحيلك أجد الكلام وقد تقيد في فمي، ولا أملك إلا أن أرفع المنكبين ضارعا لله القدير ان يرحمك وهو أرحم الراحمين. واطمئنك يا والدي بأن ما نذرتنا إليه وما ربيتنا عليه منهج مقدس لن نتزحزح عنه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :