facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض جدة الدولي للكتاب تحت شعار "الكتاب تسامح وسلام"


27-12-2018 09:15 AM

عمون- بدأت الدورة الرابعة من معرض جدة الدولي للكتاب في المملكة العربية السعودية تحت شعار ”الكتاب تسامح وسلام“ بمشاركة 400 دار نشر من 40 دولة.

يقدم المعرض 180 ألف عنوان كتاب في شتى مجالات المعرفة والعلوم والآداب والفنون.

افتتح المعرض مساء الأربعاء أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ومحافظ جدة رئيس اللجنة العليا للمعرض الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز ووزير الإعلام عواد العواد.

وكرم الأمير خالد الفيصل في الافتتاح مجموعة من رواد الإعلام بالسعودية وهم الإعلامي حسين بن محمد نجار والكاتب حمد بن عبد الله القاضي ورئيس تحرير صحيفة (الجزيرة) خالد بن حمد المالك والإعلامي عبد الله بن حمزة راجح والمذيعة نوال بنت أحمد بخش.

ويبدأ المعرض في استقبال زواره في أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية بدءا من يوم الخميس وحتى الخامس من يناير كانون الثاني القادم.

ويشمل برنامج الدورة الرابعة ورش عمل في الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي وندوات ومحاضرات ومسرحيات وعروض أفلام للكبار والأطفال إضافة إلى 200 حفل توقيع كتاب.

ومدينة جدة، المطلة على البحر الأحمر، مركز تجاري وترفيهي رئيسي بالمنطقة الغربية في السعودية ويبلغ عدد سكانها نحو خمسة ملايين. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :