facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقعات حليمة للرزاز !


صالح عبدالكريم عربيات
30-12-2018 08:45 AM

شمطت حليمة زبدية رشوف مع راس بصل وبعد ان دمّعت شاهدت في قاع الزبدية ما هو متوقع للرزاز في العام القادم.

ستلتقي مربي صيصان الدجاج في حوار جاد لبحث مشاكل القطاع، ومن ثم ستلتقي اصحاب محلات البناشر للاستماع الى ما يعرقل استثماراتهم، ومن ثم ستجتمع مع كبار مصدري (محاقن) الكاز لبحث سبل دعم هذه الصناعة الوطنية الرائدة، كما ستفتح حوارا موسعا مع اعضاء جمعية المحافظة على (الخبيصة) للتشاور في سبل ايجاد آلية تضمن توفر السمسم البلدي لصناعتها، وستقود خلوة مع عدد من محترفي (الصحجة) الاردنية لضمان المحافظة على عدم اندثار هذه العادة الاردنية، وستستضيف في دار الرئاسة ممثلين عن قطاع السياحة لدراسة كيفية ترويج البتراء حيث ستبدي تعجبك من تدني ارقام السياحة الاردنية ولدينا هذا الموروث التاريخي والثقافي بينما دول أخرى ليس لديها سوى مقام (اللهلوبي) ولا يوجد في متاحفها الا طاحونة عقل لاحد المماليك ومع ذلك تشهد حركة سياحية نشطة على مدار العام!

ستتوقف قليلا عن اللقاءات لإجراء تعديل وزاري.. وسيكشف المغرضون لشخصكم الكريم أن التعيين لم يكن على اساس الكفاءة والخبرة بل ان تعيين وزير التربية والتعليم جاء لانه كان يلعب معك القلول في سنوات الصبا، اما وزير السياحة فتم تعيينه لأنكما الاثنين زبائن عند نفس الحلاق!
ستعود للقاءات، وستجري مع مزارعي البصل الاخضر لقاء موسعا لبحث مدى امكانية استفادتهم من اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الاميركية، كما ستناقش مع اعضاء ملتقى الاردن للفكر السياسي موقف الاردن الواضح والصريح من القضية الفلسطينية، وستدعو هواة صيد (الحجل) لحوار معمق يضمن المحافظة عليها من الصيد الجائر هذا العام.
ستتوقف عن اللقاءات، وستقوم بزيارة مفاجئة الى مستشفى البشير للاطمئان على تغيير الشرشف الذي تعهدت الحكومة في بداية عهدها بتغييره ضمن مشروعها النهضوي. وستنصدم انه لم يتم تغييره حتى الآن لعدم توفر المخصصات بعد، وستعقد اجتماعا وزاريا عاجلا يضم وزير المالية والصحة والتخطيط والاعلام وممثلين عن كبار مصنعي الشراشف واللحف وجنابي الاسفنج لوضع آلية تضمن تغيير الشرشف بأسرع وقت ممكن ضمن خطة زمنية محددة، وتشكيل لجنة لمتابعة تغيير الشرشف برئاسة وزير الصحة لتقديم تقرير مفصل لمجلس الوزراء عن سير العمل في عملية تغيير الشرشف أولا بأول!
ستشتاق للقاءات، وستعقد مع كبار مستوردي كريمات معالجة (الصلع) اجتماعا موسعا للخروج بآلية تضمن عدم استيراد كريمات مقلدة تضر بالمستهلك الاردني، كما ستبحث مع منتجي (الفطر) مدى استفادتهم هذا العام من الظروف الجوية التي تتأثر بها المملكة والخروج بتوصيات تضمن وضع الاردن على قائمة الدول المصدرة للفطر، وستناقش مع مصلحي (بوابير الكاز) اهم معيقات تطور هذا القطاع المهم الذي يساهم في تشغيل عدد من الايدي الاردنية الماهرة.
ستتوقف عن اللقاءات، وفي صباح يوم مشمس ستقوم بزيارة مفاجئة مرة اخرى الى بركة البيبسي للاطلاع على سير العمل ومتابعة ما تم الاتفاق عليه مع الاطراف المعنية في الزيارة السابقة، ستجد جرافة مقطوعة من الديزل متوقفة في منتصف البركة، وعند سؤال المعنيين عن سبب تباطؤ العمل، سيبدي عدد من المسؤولين استعدادهم الفوري لتأمين الجرافة بالديزل ومواصلة العمل.
ستعود للقاءات المحببة لديك وللتشاور والتباحث ولكن، هذه المرة مع لجان مجلس الاعيان! (الغد)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :