facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العيسوي يلتقي وفدا من جمعية السلم المجتمعي


01-01-2019 03:02 PM

عمون - زار وفد من الهيئة الادارية لجمعية السلم المجتمعي يوم الاثنين الديوان الملكي الهاشمي حيث التقوا رئيس الديوان الملكي معالي السيد يوسف العيسوي ، واستهل اللقاء معاليه بالترحيب بالهيئة الإدارية في بيت الأردنيين جميعاً .

ثم قام رئيس جمعية السلم المجتمعي الدكتور بلال السكارنة بالتعريف عن الجمعية وشرح الهدف والغاية من إنشاءها والدور الذي تقوم به في ترسيخ مفهوم ثقافة الحوار والتسامح وبناء السلم المجتمعي والوقوف سويا لنبذ العنف والكراهية والتطرف بكافة صوره واشكاله، مؤكداً أن رؤية سيد البلاد و مساهمته داخل و خارج الوطن في إرساء السلم المجتمعي و السلام العالمي .

و وضح الدكتور السكارنة الدور الفاعل للجمعية رغم أنها وليدة النصف الثاني من عام ٢٠١٨ و قد انجزت مؤتمراً في العاصمة عمّان و ملتقى علمي في مدينة العقبة و عدد من الزيارات الهامة .

ثم أثنى العيسوي على الأهداف التي ترمي لها الجمعية و ضرورتها ، و تلا اللقاء حوار بناء و من خلاله تم طرح جملة من المطالب الضرورية التي ستعمل في إرساء #السلم_المجتمعي‬⁩ ، ثم تم التقاط صورة تذكارية و قام العيسوي بتوديع أعضاء الجمعية .

و قد حضر من الجمعية نائب رئيس الجمعية زهدي جانبك و أمين السر د تيسير عفيشات و أمين الصندوق و المستشار الاعلامي للجمعية عيسى الحياري .
د. غيداء أبو رمان . سعيد الأزرق .
د .تالا الخشمان .
اسعد العزام
آلاء المجالي
د. حسان العبادي .
شروق السليمات .
م. يسار العجارمة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :