facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقييب الصحفيين يرعى تخريج دورة الفنون الصحفية في "صدى الشعب"


01-01-2019 08:42 PM

عمون - نظمت صحيفة صدى الشعب اليومية احتفالا لتخريج المشاركين من خريجي كليات الصحافة والاعلام في الجامعات الاردنية بدورة الفنون الصحفية .

واكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة الذي رعى فعاليات التخريج على اهمية عقد مثل هذه الدورات من اجل تاهيل الخريجين في مجال الصحافة والاعلام وتنمية مهاراتهم واكسابهم الخبرات بما ينعكس ايجابا على قدراتهم مؤكدا بان النقابة ونشاطاتها ليست محصورة باعضاء هيئتها العامة فقط وانما هي منفتحة على المجتمع ومؤسسات الدولة ككل .

واشار ان طلبة الصحافة والإعلام يعدون خير سفراء  للقطاع الاعلامي و الصحفي  وأن عليهم تطوير قدراتهم ومهاراتهم التقنية واللغوية الأمر الذي يمكنهم من الحصول على فرص عمل بعد تخرجهم مبينا  ان هذه الدورة تشكل قيمة مضافة في المسار التدريبي لرفع قدرات المتدربين من خلال مدربين صحفيين لديهم الخبرة والكفاءة في مجال التدريب الصحفي واضفاء الطابع العملي للمشاركة مع الاجهزة الامنية فيما يتعلق بالتعامل مع الازمات وتبادل الخبرات التقنية والفنية للصحفي .

بدوره بين مدير عام الصحيفة الصحفي محمود الفطافطة اهمية دور الاعلام وان كل صحفي يجب عليه ان يعمل على تعزيز قدراتــه مبينا ان صدى الشعب تعمل وبشكل مستمر على استقطاب خريجي الصحافة والاعلام وتدريبهم واتاحة الفرصة لعدد منهم للعمل في الصحيفة مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به النقابة في سبيل الحفاظ على المستوى المتميز لمختلف الوسائل الإعلامية الأردنية.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره نائب النقيب الزميل ينال برماوي والناطق الرسمي للنقابة الصحفي علي فريحات وامين السر زين الدين خليل والمدرب حازم الخالدي تم توزيع الشهادات على الخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :