facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البحث العلمي" تدعو للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادي الخامس


04-01-2019 11:46 AM

عمون - دعت الجمعية الأردنية للبحث العلمي العلماء والباحثين للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي الدولي الخامس الذي تعقده بعنوان "الاقتصادات الصاعدة بين البرامج الاقتصادية والمعايير الدولية" بالتعاون مع جامعة البترا.
وطلبت في بيان صحافي وزعته الجمعة من جميع الباحثين التقدم للجمعية بعناوين ابحاثهم وملخص عنها وتعبئة الاستمارة الخاصة قبل 20 كانون الثاني الحالي.
ويعتبر هذا المؤتمر الدولي مؤتمراً علمياً محكماً تحكيماً يتوافق مع المعايير العالمية لتحكيم الأبحاث العلمية ويحمل الترقيم الدولي المتسلسل (International Standard Serial Number ISSN 5620-5602 ). ويهتم المؤتمر بالبحوث والدراسات التي تجري في الأردن والوطن العربي والتي تقع ضمن محاوره، وتشرف على إدارته لجنة تحضيرية من المتخصصين في الجامعات الأردنية والقطاعين العام والخاص، وستنشر الأوراق المقبولة بعد تحكيمها في عدد خاص من المجلة الاردنية للعلوم الاقتصادية.
ويشتمل المؤتمر على محاور رئيسية ابرزها برامج الإصلاح الاقتصادي (التطبيق والنتائج) والمعايير الدولية في الاقتصادات الصاعدة والضرائب بين الهدف والأثر واستقرار التشريعات واثره الاقتصادي.
وقالت الجمعية إنه سيتم تقويم ودراسة جميع الملخصات الواردة للجنة التحضيرية من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر، علماً بأن آخر موعد لاستلام البحوث وافية هو 20/04/2019، ويُطلب تسليمها على قرص مدمج أو إرسالها على البريد الالكتروني للجمعية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :