facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة


04-01-2019 03:10 PM

عمون - أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بعد قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات منددة بالاستيطان، خرجت بعد صلاة الجمعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
ودارت أعنف هذه المواجهات في بلدة المغير شرق مدينة رام الله، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه مئات الفلسطينيين الذين أدوا صلاة الجمعة على أراضيهم المصادرة.
مصادر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قالت إن طواقمها تعاملت مع خمس إصابات بالرصاص الحي والمطاطي إلى جانب عشرات الإصابات بقنابل الغاز.
ودارت مواجهات مماثلة في منطقة جبل الريسان حيث تظاهر مئات الفلسطينيين ضد الاستيطان حيث أصيب فلسطينيين بالاختناق بقنابل الغاز.
وأصيب ثلاثة فلسطينيين بعد قمع قوات الاحتلال لتظاهرة فلسطينية في بلدة بدرس غرب رام الله فيما قمعت مسيرة أخرى في بلدة كفر قدوم شمال الضفة الغربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :