facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعود: من اقصدهم وصلوا أعلى الرتب وما زلت مصرا على سحب تقاعدهم


04-01-2019 07:45 PM

عمون- اكد النائب المحامي يحيى السعود اعتزازه وتقديرة بجهود المتقاعدين العسكريين التي بذلوها طيله فترة خدمتهم لحماية الوطن الغالي .

وبين السعود في بيان صدر عن مكتبة اليوم الجمعة ان مايتم تداولة على منصات التواصل الاجتماعي هو كلام مجزوء وغير دقيق وغير حقيقي مقصود فيه التضليل لخلط الاوراق قائلا قصدت خلال خطابي في مناقشة الموازنة تحت القبة اشخاص محدودين جدا اساءو لانفسهم وللقيادة الهاشمية في تجاوز الخطوط الحمر وهذه الفئة تشكل اقل من ١ ب الاف من عشرات الاف المتقاعدين الذين هم لازالوا جنود احتياط جاهزين في اي لحظة لتلبية نداء الوطن في اية لحظة .

واضاف من اقصدهم وصلوا اعلى الرتب وهي نسبة لاترتقي لاصابع اليد ومازلت مصرا على سحب راتب تقاعدهم .

واكد نرفع القبعات للمتقاعدين العسكرين الذين لم ينخرطو يوميا ضد الوطن والقيادة الهاشمية فهم حماه الوطن والديار ومشكورين على مابذلوه من جهود في الدفاع عن اردننا الغالي .

وختم السعود قائلا اللهم احفظ الاردن ملكا وارضا وشعبا وعاشت فلسطين حره عربية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :