كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحروب : في مثل هذا اليوم جئت إلى الدنيا


د. رلى الحروب
06-01-2019 03:19 AM

عركت الحياة وعركتني..
خالطت الاخيار والأشرار وأصحاب المثل وطلاب المنافع..
أكسبتني خصالي أصدقاء أوفياء وأنبتت مواقفي أعداء متنفذين ما فتئوا يحاربونني في كل المواقع وتحت جنح الظلام ويكيدون لي داخل غرف مغلقة ويوظفون الجهلة والمضللين أدوات في حرب لا شرف فيها ،مع انني لا أعرفهم جميعهم، ولكن الملفات الشائكة التي فتحتها في عملي الإعلامي والبرلماني كانت ترتطم على الدوام بشبكات اخطبوطية، أعرف أحيانا رأسها ولكنني أجهل غالبا أذرعها، وهكذا مضيت خمسة عشر عاما في صراع مع مراكز قوى نادرا ما تفصح عن نفسها ولكن أذاها قائم وعميق.
ومع ذلك، فإنني لو خيرت وعادت بي الساعة الى الخلف ما كنت لأختار غير مسار الحق والدفاع عنه حتى الرمق الأخير وما كنت لأكون الا نصيرة لكل مظلوم وعونا لكل ضعيف وصوتا لكل مهمش ومحروم.
نحن ما نحن عليه بسبب مواقفنا وخبراتنا، وكل صفعة ننالها وكل ألم نعيشه يسهم في بنائنا ، تماما ككل قبلة وكل كلمة حلوة، ومن يعمل لإرضاء الناس لا يرضي أحدا، أما من يعمل لإرضاء ضميره فيمضي الى آخرته سعيدا قانعا.
لم يبق في العمر بقدر ما مضى ولكنني أحتضن القليل المتبقي بأمل وأنظر إلى المرآة برأس مرفوع، واواصل العمل من أجل عالم أفضل وأردن أقوى، وكلي ثقة أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق الى قيام الساعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :