facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطاع الإلكترونيات والكهربائيات يُعلن دعمه لكتلة عهد


08-01-2019 01:46 PM

عمون- أعلن نحو 1000 شخص من ممثلي قطاع الإلكترونيات والكهربائيات في عمان عن دعمهم لكتلة عهد، وذلك خلال اللقاء الذي نظمته الشركة القيادية للتسويق "ليدرز سنتر".

وابدى الحضور تفاؤلهم الكبير في كتلة عهد نظرا لبرنامجها الانتخابي الواضح وخطة عملها التي تتقاطع مع قضايا التجار الرئيسية.

وأكدوا على ان أعضاء كتلة عهد هم الأفضل لتمثيل القطاع في غرفة تجارة عمان، وذلك لان أعضاء الكتلة هم من التجار ولهم باع طويل في العمل التجاري.

وأكد مدير عام "ليدرز سنتر" علي مراد، ان مشاكل التجار في هذه المرحلة متعددة ومنها الكبيرة، مشددة على أهمية أن تعطى الأولوية لحلها، والتي تتلخص في تسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير والمتطلبات من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وتابع ان حل مشكلة المواقف في وسط البلد التي أدت الى إحجام عدد كبير من الناس النزول اليها وأيضا مناطق أخرى داخل العاصمة عمان يجب ان تكون من الأولويات، فضلا عن إيجاد حلول فيما يخص قانون ضريبة الدخل الجديد الذي سوف يؤثر على مدخول المواطنين وبالتالي على القوة الشرائية للمستهلك.

ودعا الى محاولة إعادة الرونق لبعض المناطق التجارية التي كانت تزدهي بزوارها من كل قطر، فضلا عن إيجاد الحلول الكفيلة بحل معضلة إحجام البنوك عن بعض القطاعات ودعمهم على مختلف المستويات ولا ننسى حجم الشيكات المرتجعة، بالإضافة الى تسهيل إجراءات الترخيص لدى أمانة عمان.

وأكد على ان القطاع التجاري يبحث دائماً عن حلول لمشاكل ومعيقات القطاع التجاري، مشددا على تفاؤل القطاع في كتلة العهد، لحل هذه المعيقات، حيث ان انتخاب من هو أهل للأمانة هي أمانة بذاتها، وكتلة العهد هم أهل لهذه الأمانة كونهم هم من تجار هذا البلد ولهم تاريخ في عدة قطاعات تجارية.

واتفق من جهته مدير عام مجموعة محمد قطان وشركاه محمد قطان مع ما ذهب اليه مراد، حول ان أعضاء كتلة عهد هم خير من حمل أمانة التجار بحل مشاكلهم وتذليل العقبات أمامهم، داعيا لانتخاب الكتلة لإيصال صوت القطاع من خلالهم.

وبدوره قال مدير عام شركة صب لبن للأجهزة والكهربائية والأدوات المنزلية هشام صب لبن، ان أعضاء كتلة عهد هم من أبناء القطاع التجاري وهم من ينادون دائما في تكاتف الجهود نحوض النهوض في القطاع وازدهاره، مؤكدا على أهمية وجود أعضاء في غرفة تجارة عمان يمثلون القطاع أفضل تمثيل.

وفي ختام الحفل، استعرض رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد، الإنجازات التي حققتها الغرفة خلال السنوات الخمس الأخيرة، مشددا على ان الغرفة استطاعت حل الكثير من الملفات العالقة والوصول الى نتائج مرضية.

ودعا العين مراد المرشحين في كتلة عهد للبناء على الإنجاز المتحقق في حال وصولهم الى عضوية غرفة تجارة عمان.

ودار نقاش موسع خلال اللقاء بين الحضور وأعضاء الكتلة، تضمن الحديث عن مواضيع رئيسية تهم التجار، بالإضافة للحديث عن التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع.

وتضم الكتلة التي تتبنى شعار “عمل، همة، دعم” فريقاً متجانساً من التجار الحريصين على الارتقاء بمكانة القطاع التجاري والوقوف إلى جانب قضاياهم وكل التحديات والمشاكل التي تواجه أعمالهم، ويرأسها غسان خرفان وتضم كلاً من: نافذ عليان وطارق الطباع وجمال فريز ويوسف مراد ونضال أبو هيكل ومحمد البقاعي وعبد الرحمن النابلسي وفلاح الصغير.

قطاع الإلكترونيات والكهربائيات يُعلن دعمه لكتلة عهد بحضور أكثر من 1000 شخص. #كتلة_عهد

Posted by ‎كتلة عهد - انتخابات غرفة تجارة عمّان 2019‎ on Tuesday, January 8, 2019






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :