facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رهف صوالحة: سأعود بكم إلى الماضي


09-01-2019 12:26 PM

عمون- تخوض الإعلامية رهف صوالحة تجربة جديدة في تقديم البرامج التليفزيونية، من خلال برنامج "نوستالجيا" والتي تعني الحنين إلى الماضي، المقرر عرضه قريباً عبر شاشة Amman TV.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة عدد من الشخصيات البارزة والمعروفة في أماكن ترتبط مع ذكريات عديدة في ذاكرتهم حيث يتم محاورتهم واسترجاع الماضي الذي رسم مسار مستقبل العديد منهم.


يستضيف برنامج نوستالجيا في حلقاته الأولى ضيوف بارزين منهم دولة الرئيس فيصل الفايز ودولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة ودولة طاهر المصري.

كما أكدت صوالحة أن البرنامج مختلف شكلاً ومضموناً عن باقي البرامج التي قدمتها، لافتة إلى سعادتها بتجربتها الجديدة على Amman TV التي تحظى باهتمام شريحة عريضة من الجمهور الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :