facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد فشل تفجیر الصوامع .. مخاوف من انتشار 2.5 ملیون جرذ .. وسلطة العقبة ترد


09-01-2019 07:31 PM

عمون - – بعد فشل عملیة تفجیر مبنى صوامع حبوب العقبة، ظھر الیوم، طفت على السطح مخاوف من انتشار زھاء 2.5 ملیون جرذ وفأر، كانت ترتع وتتكاثر في الصوامع القدیمة الخارجة عن الخدمة منذ بدایة العام 2018 الماضي.

لكن سلطة منطقة العقبة الاقتصادیة الخاصة أكدت أ ّن لا خطر حقیقیاً، خصوصاً وأنھ تم مكافحة ھذه الجرذان مسبقاً.
وفي التفاصیل، تحدثت مصادر مطلعة على ملف تفجیر الصوامع عن أن "ھناك خطورة لما بعد فشل تفجیر الصوامع تتعلق بوجود كمیة ھائلة من الفئران یصل عددھا إلى 2.5 ملیون جرذ وفأر"، محذرة من أنّه لفشل التفجیر فإن ھناك احتمالیة كبیرة أن تخرج وتنتشر باتجاھات مناطق مختلفة في العقبة.


وفي المقابل، أكد الناطق الإعلامي لسلطة منطقة العقبة الاقتصادیة الخاصة الدكتور عبد المھدي القطامین أنه تم مكافحة الجرذان قبل ثلاثة أشھر من عملیة إزالة وھدم الصوامع من خلال كوادر السلطة البیئیة والفنیة المختلفة“.

أن ”تلك المنطقة تم ردمھا وأشار إلى أنه "لا یوجد ما یدعو إلى الخوف والھلع"، مؤكداً إغلاقھا بالكامل بعد ان تم القضاء على تلك الفئران والجرذان".

الغد




  • 1 سؤال 09-01-2019 | 09:39 PM

    اذا تم القضاء على خمسة ملايين فأر ممكن نشوف الإثبات؟

  • 2 خميس 10-01-2019 | 08:54 AM

    اذا قالت سلطةالعقبة انه تم مكافحة هذه الجرذان والفئران من قبل يعني استعدوا يا اهالي العقبة من العزو الذي هو على الابواب من هذه الجرذان والفئران.........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :