facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخفيف عقوبة في حق أميركية بعد دعم نجوم لها


10-01-2019 10:33 AM

عمون- سيفرج عن أميركية محكوم عليها بالسجن مدى الحياة لإدانتها بتهمة ارتكاب جريمة قتل قبل 16 عاماً، في آب (أغسطس) المقبل، بعدما خففت عقوبتها إثر تدخل عدد من النجوم.

وحكم على سينتويا براون، التي حصلت على دعم المغنية ريهانا والممثلة آشلي جاد بين نجوم آخرين، العام 2006 بالسجن مدى الحياة، لإدانتها بتهمة قتل رجل أربعيني عندما كانت ترغم على ممارسة الدعارة. وقال الحاكم الجمهوري لولاية تينيسي بيل هاسلام، أول من أمس، إنه خفف الحكم الصادر في حقها متحدثاً عن ملف «مأسوي معقد».

وأوضح هاسلام: «لقد ارتكبت بحسب اعترافها جريمة رهيبة، لكن فرض عقوبة السجن مدى الحياة على قاصر ما يمنعها من التقدم بطلب إفراج قبل سن الحادية والخمسين، إجراء قاسٍ»، مشدداً على أن الشابة «اتخذت إجراءات استثنائية لإعادة بناء حياتها». وباتت بروان الآن في سن الثلاثين، وسيفرج عنها في السابع من أغسطس بعدما أمضت 15 سنة في السجن. وستبقى خاضعة لنظام الحرية المشروطة حتى العام 2029.

وهي شكرت في بيان المدافعين عنها وحاكم الولاية، ووعدت «ببذل قصارى جهدها لتبرير الثقة التي وضعت فيها». وهي أقرت خلال محاكمتها بارتكاب الجريمة، موضحة أنها كانت تعيش في تلك المرحلة كابوساً تحت سطوة رجل كان يرغمها على ممارسة الدعارة. وأكدت أنها أصيبت بالذعر يوم الجريمة عندما وصلت إلى منزل زبون يملك الكثير من الأسلحة النارية. وكانت قصتها محور فيلم وثائقي العام 2011، وقد هبت شخصيات عدة للدفاع عنها. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :