facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: لقاء يبحث اهمية دور قطاع التعليم في البناء والتنمية


10-01-2019 06:03 PM

عمون - -استقبل محافظ عجلون علي المجالي في مكتبه الخميس وفد نقابة قطاع التعليم في دولة السودان الشقيق يرافقهم نقيب المعلمين الاردنيين باسل فريحات وعدد من اعضاء فرع نقابة عجلون واللجنة المركزية.
واكد المجالي عمق العلاقات بين الاردن والسودان بفضل قيادتي البلدين مؤكدا اهمية ودور قطاع التعليم في عملية التنمية والبناء لافتا الى ما حققه الاردن منذ تاسيس الدولة الاردنية في عهد الهاشميين من تطور وازدهار في مختلف مناحي الحياة وخاصة قطاع التعليم مشيرا لمسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني والتي اصبحت محط الاعجاب والتقدير مبينا الاهمية البيئية والطبيعية لمحافظة عجلون ونسب التعليم المرتفعة فيها.
بدوره اعرب نقيب قطاع التعليم في السودان عباس حبيب الله عن تقديره لحسن الاستقبال والضيافة وان هذا ليس بغريب على الاردنيين مثمنا ما وصل اليه الاردن من تطور وازدهار وتقدم والمنحاز دائما الى جانب قضايا امته لافتا لما وصل اليه قطاع التعليم في السودان من تطور.
واشتملت زيارة الوفد على لقاء مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري الذي اطلعهم على الواقع التربوي في المحافظة , كما زار الوفد فرع نقابة المعلمين في المحافظة حيث قدم رئيس فرع النقابة مؤيد البطوش شرحا عن نشأة الفرع والخدمات التي يقدمها للمعلمين والمعلمات في المحافظة وطبيعة المحافظة وميزاتها النسبية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :