facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفقد القدرة على سماع صوت الرجال بسبب حالة نادرة


10-01-2019 06:16 PM

عمون - أصيبت امرأة بحالة صحية نادرة تتمثل في فقدانها القدرة سماع أصوات الرجال، بعدما استيقظت في صباح أحد الأيام ولم تتمكن من سماع صوت زوجها.
هرعت السيدة تشين من مدينة شيامين على الساحل الشرقي للصين، إلى المستشفى بعدما أصيبت بأعراض غريبة منعتها من سماع أصوات الرجال، من دون النساء.
وبعد إجراء فحوصات مكثفة لها، شخص الأطباء حالتها بفقدان السمع منخفض التردد، الذي يجعلها تسمع ترددات الصوت المرتفعة فقط. ويعتقد أن هذه الحالة تؤثر على واحد من كل 1300 مريض يعانون من مشاكل في السمع، وفقاً للإحصائيات الطبية.
ويقول الأطباء إن التوتر الناجم عن ضغوطات العمل، يمكن أن يكون سبباً محتملاً للإصابة بهذه الحالة الغريبة. وبحسب التقارير فإن السيدة تشين كانت تعاني من الغثيان والطنين في أذنيها في الليلة التي سبقت إصابتها بفقدان السمع، وفي صباح اليوم التالي، أصيبت بالصدمة عندما اكتشفت بأنها غير قادرة على سماع ما يقوله زوجها.
ولدى ذهابها إلى المستشفى، تمكنت المرأة من سماع كل ما تقوله الطبيبة المعالجة التي ذكرت بأن العلاج السريع لهذه الحالة يساهم في شفاء المريض، وأنها تتوقع شفاء السيدة تشين بالكامل في وقت قريب، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :