facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستهلكون: هاتفي أهم من محفظتي


10-01-2019 06:19 PM

عمون - «أنا وعائلتي ومحفظتي» عنوان دراسة تحليلية حديثة كشفت زيادة اعتماد المستهلكين في الإمارات على هواتفهم الذكية في عمليات الدفع اليومية، بعد تعرّض سلوكيات وتوجهات المستهلكين لتحولات جذرية في عصر الرقمنة.

وعبّر 63% من المشاركين في الدراسة عن أنهم يفضلون فقدان محافظهم النقدية على فقدان هواتفهم الذكية بالمقارنة مع 59% عالمياً، في مؤشر إلى وجود فرص كبيرة للاستثمار في تطبيقات الدفع الإلكتروني في الدولة.

وتحلل الدراسة، التي شملت 2500 مستهلك من الإمارات، العوامل التي تؤثر في سلوك المستهلكين وخياراتهم، وكيف ستغيّر توجهات المستهلكين في المستقبل، وعزت الدراسة رغبة المزيد من المستهلكين في الدفع عبر هواتفهم الذكية إلى تمتع الدولة بنسبة كبيرة من الشباب.

وأبدى ما يقرب من نصف المستهلكين، الذين تم استبيانهم، إعجابهم الشديد بدور الهاتف الذكي في مساعدتهم على إدارة جدولهم اليومي. وعلى الرغم مما شهدته البيانات العالمية من اختراق أخيراً، فإن 78% من المستهلكين في الإمارات أبدوا ارتياحهم بشأن إفصاح بياناتهم الشخصية لتجار التجزئة ومؤسسات أخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :