facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مواجهات سهلة للمصنفين الأوائل مع انطلاق بطولة أستراليا للتنس


10-01-2019 06:31 PM

عمون - سيستهل روجر فيدرر حملة الدفاع عن لقبه في أستراليا المفتوحة للتنس الأسبوع المقبل، بمواجهة لاعب أوزبكستان غير المصنف، دينيس إستومين، الذي حقق مفاجأة كبيرة بالفوز على نوفاك ديوكوفيتش في الدور الثاني قبل عامين.
وسحبت قرعة أولى البطولات الأربع الكبرى اليوم الخميس، وقد يواجه المصنفون الأوائل اختبارات جادة في بداية المشوار عندما تنطلق البطولة الإثنين المقبل.
وسيلعب المصنف الثاني رفائيل نادال، الذي تحوم شكوك بشأن لياقته بعد انسحابه من برزبين الدولية، مع الأسترالي جيمس دوكوورث غير المصنف في الدور الأول.
لكن هاليب من المنتظر أن تواجه الاستونية كايا كانيبي التي تفوقت عليها في أمريكا المفتوحة.
وتواجه أوساكا المصنفة الرابعة منافستها البولندية ماجدا لينيت أولاً، قبل مباراة محتملة أمام فيكتوريا أزارينكا بطلة استراليا المفتوحة مرتين في الدور الثالث.
وتستهل المصنفة الثانية وبطلة 2016، أنجليك كيربر، مشوارها للفوز برابع ألقابها في البطولات الأربع الكبرى أمام السلوفينية بولونا هرتسوغ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :