facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رداً على المنتقدين .. الملاكم الأمريكي مايوذر يتباهى بثروته


10-01-2019 06:31 PM

عمون - نشر الملاكم الأمريكي، فلويد مايوذر، مقطع فيديو على صفحته بإنستغرام، لمجموعة من ساعات اليد التي يمتلكها رد فيه على من يتدخل في شؤونه والطريقة التي يعيش بها حياته.
وبحسب cnn عربية، قال مايوذر في مقطع الفيديو: "هل تعلمون ما هو الجنون؟ يتدخل الناس دائماً في شؤوني وما أقوم به وما يقوم به فلويد وما لا يقوم به فلويد وما امتلكه وما لا امتلكه، أعلموا فقط أنني سأبقى في شؤوني فقط، لا أريد من أحد التدخل".
وتابع: "إذا ذهبت في عطلة لمدة 30 يوماً سأخذ 30 ساعة معي، ولكن تعلمون ماذا؟ إذا اضفنا 10 أيام أخرى فآخذ 10 ساعات أخرى، ولكن عندها أقول: "تبا لهذا، إذا أردت أن أحضر الأفضل عندها أحضر الساعة التي كلفت 18 مليوناً".
ويذكر أن مايوذر حصد نحو مليار دولار من مسيرته كملاكم محترف من 50 مباراة، كان أبرزها حصوله على 70 مليون دولار في 2013، بعد فوزه على الملاكم كانيلو الفاريز، وما بين 220 و230 مليون دولار بعد فوزه على ماني باكويو في العام 2015، وأكثر من 300 مليون دولار بعد فوزه على بطل الرياضات القتالية المشتركة كونور ماكريغور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :