facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسؤول بريطاني: الانتخابات لها أولوية على استفتاء بريكست


10-01-2019 06:57 PM

عمون - قال زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين اليوم الخميس، إن للانتخابات العامة أولوية على إجراء استفتاء جديد على انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وأضاف أن حزب العمال سيصوت الأسبوع المقبل ضد صفقة الانسحاب التي أبرمتها رئيسة الوزراء تيريزا ماي وإنه إذا أسقط البرلمان الصفقة فينبغي إجراء انتخابات عامة.
وتابع في خطاب بشمال إنجلترا "إذا لم يتسن إجراء انتخابات عامة فسنطرح كل الخيارات على الطاولة بما في ذلك خيار إجراء استفتاء عام، لكن الانتخابات ينبغي أن تكون لها الأولوية، هذا ليس أكثر الخيارات عملية فحسب بل أيضاً أكثرها ديمقراطية".
ورأى أن المنتصرين في الانتخابات المبكرة سيملكون إمكانية التفاوض على اتفاق أفضل للمملكة المتحدة، اتفاق ينال موافقة البرلمان والبلاد.
وأوضح كوربن أنه يفضل إجراء انتخابات برلمانية مبكرة على عقد استفتاء ثانٍ حول الخروج من الاتحاد الأوروبي، علماً أن الطرح الأخير يطالب به العديد من النواب العماليين مثل النائبة ماري كريغ من ويكفيلد، وقال "كل الخيارات مطروحةٌ على الطاولة بالنسبة لنا"، لكن انتخاباتٍ جديدة هي "الأولوية".

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :