facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بومبيو: الانسحاب من سوريا لن يؤثر على التزامنا بمحاربة الإرهاب


10-01-2019 07:02 PM

عمون - أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الخميس، أن سحب قوات بلاده من سوريا لن يؤثر على التزام الولايات المتحدة بمحاربة الإرهاب.
وفي كلمة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، قال: "سحب القوات من سوريا لا يؤثر على التزامنا بإنهاء وجود نظام داعش، كما لن يؤثر على معركتنا ضد الإرهاب"، وأضاف "أمريكا لم تكن أبداً قوة محتلة، ليس كما هو الحال بالنسبة لإيران".
وحذر من أن طموحات إيران لا تقتصر على الشرق الأوسط، داعياً كل الدول للتعاون من أجل التصدي للنهج الإيراني.
وأشاد بومبيو بجهود حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة في ترسيخ السلام، وأشار إلى أن بلاده تعمل على إقامة تحالف مع دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن، وحذر من أن الولايات المتحدة لن تسمح باستمرار وضع ميليشيا حزب الله في لبنان على ما هو عليه، وقيامه بنشر صواريخ موجهة بصورة مباشرة إلى إسرائيل.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :