facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة انتخاب "تجارة اربد" تعلن جاهزيتها لإجراء الانتخابات السبت القادم


10-01-2019 07:23 PM

عمون - اعلن رئيس لجنة انتخاب غرفة تجارة اربد الدكتور محمد الهيلات جاهزية اللجنة لإجراء انتخابات مجلس ادارة الغرفة المقررة يوم السبت القادم بصالة مدينة الحسن الرياضية.
وبين الهيلات إنه تم تخصيص ست لجان للفرز والاقتراع وانهاء جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية لضمان اجراء العملية الانتخابية بيسر وسهولة وبأقصى درجات الشفافية والنزاهة، لافتا إلى إن صناديق الاقتراع ستفتح أمام الناخبين ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء .
واكد الهيلات أن ابراز رخصة مهن سارية المفعول عن عام 2018 او صورة مصدقة عنها من البلدية التي تقع ضمن مناطق الهيئة العامة للغرفة شرط من شروط ممارسة الحق الانتخابي الى جانب ابراز بطاقة الاحوال الشخصية، لافتا الى ضرورة احضار صورة غير مصدقة عن رخصة المهن الاصلية أو عن الصورة المصدقة عنها لغايات التحقق والمطابقة حيث ستعاد الرخصة الاصلية او الصورة المصدقة عنها للناخب بينما يتم الاحتفاظ بالصورة غير المصدقة لدى لجنة الانتخاب.
كما اكد أن المالك للمنشاة أو المؤسسة التجارية المدرجة في سجل الشركات أو الشريك يحق له الانتخاب مباشرة دون الحاجة الى ابراز تفويض من قبل ادارة المنشاة وفي هذه الحالة يحق للذي يحضر أولا الإدلاء بصوته عن المنشاة، لافتا الى ان المدير الإداري المفوض اصلا يعامل معاملة المالك أو الشريك وفي حال تكليف شخص آخر غيرهم يتوجب عليه احضار تفويض خطي مصدق من غرفة التجارة أو البنك المعتمد أو مراقب الشركات أو كاتب العدل شريطة ورود اسمه في السجل التجاري للشركة أو المنشاة.
إلى ذلك، يكثف المرشحين لانتخابات مجلس ادارة الغرفة جولاتهم ولقاءاتهم الانتخابية في سباق الامتار الأخيرة لكسب المزيد من الاصوات في اطار حراك انتخابي ساخن وغير مسبوق وصفه متابعين بانه الاسخن في انتخابات مجالس الغرفة للدورات السابقة.
ويتنافس على الفوز بمقاعد مجلس ادارة الغرفة التسعة 20 مرشحا موزعين على كتلتين هما: كتلة العهد وكتلة وطن، اضافة الى مرشحين مستقلين .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :